التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من سبتمبر, ٢٠١٣

الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية

الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية  تؤكد الدراسات والأبحاث التي أجريت على نبات الزنجبيل بأنه له قدرة عجيبة وسحرية على حرق الدهون أو على اقل تقدير يساعد بشكل كبير على ذلك ، وقد أشارت أخصائية التغذية أمل الأنصاري أن فائدته تكمن في تناوله بعد الوجبة مباشرة سواء الخفيفة أو الدسمة فله قدرة مثالية في عدم جعل الدهون تتراكم في الجسم . يفضل مزج مادة الزنجبيل مع القرفه لتعطي نتائج افضل عند حرق الدهون بشكل افضل بعد الوجبات ..بالاضافة انه يمكن خلط ومزج الزنجبيل بتنقيع أعواد القرفه في الزنجبيل او عند مزج كميه صغيرة من مسحوق القرفه مع محلول الزنجبيل الطازج .. و مع الاستمرار باخذ هذا المشر وب الممزوج يمكن شبه ضمان حرق الدهون بسهوله مباشرة بعد الاكل .لذا مع مرور الوقت سوف يتم حرق الدهون التي يكون مخزنة في اجسمنا ، وبالتالي يبدأ الجسم تدريجيا في خسارة الوزن بشكل طبيعي بدون مضاعفات تذكر. مقادير الشراب السحري: ملعقتا زنجبيل مطحون. 2 ملعقة قرفة مطحونة. عسل ابيض للتحلية. شرائح ليمون. طريقة عمل الشراب السحري: تذاب القرفة في كوب من الماء وتوضع على النار حتى تغلي يضاف إليها الزنجبيل ويست

تخطي وجبة الإفطار يصيب بأزمة قلبية

تخطي وجبة الإفطار يصيب بأزمة قلبية أكدت دراسة قام بها الدكتور ليا إي كاهيل، زميل أبحاث ما بعد الدكتوراه في قسم التغذية في كلية هارفارد للصحة العامة في بوسطن، أن الأشخاص Top of Form الذين يتناولون وجبة الإفطار يأكلون في المتوسط مرة واحدة في  اليوم الواحد أكثر من أولئك الذين يتخطون وجبة الإفطار،مما يدل على أن أولئك الذين امتنعوا عن تناول الإفطار لم يتناولوا وجبات إضافية في وقت لاحق. وأكدت الدراسة، أن الأشخاص الذين يهملون وجبة الإفطار بانتظام أكثر عرضة لخطر أعلى بنسبة 27 في المئة من نوبة قلبية أو الوفاة من أمراض القلب التاجية من أولئك الذين لا يفعلون ذلك. وأشارت الدراسة إلى أن الأشخاص الذين لم يتناولوا وجبة الإفطار كانوا أصغر سنا من أولئك الذين تناولوها، كما كانوا من الذين يعملون بدوام كامل وهم أكثر عرضة للتدخين. وذكر ليا أن تخطي وجبة الإفطار قد يؤدي إلى واحد أو أكثر من عوامل الخطر، بما في ذلك السمنة، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول ومرض السكري، والتي قد تؤدي بدورها إلى أزمة قلبية مع مرور الوقت. ونشرت الدراسة في دورية رابطة القلب الأميركية.

عدم ممارسة الرياضة يسبب خللا في التمثيل الغذائي

عدم ممارسة الرياضة يسبب خللا في التمثيل الغذائي حذرت دراسة طبية بجامعة بنسلفانيا، من عدم ممارسة السيدات الرياضة بصورة منتظمة. فقد يصبحن معرضات بصورة أكبر للوقوع فريسة للمعاناة من خلل فى آلية التمثيل الغذائي بالجسم بالمقارنة بالرجال الذين يحرصون على ممارسة الرياضة لنحو نصف ساعة يوميا على الأقل بخلاف السيدات. وأوضحت الأبحاث أن الخلل فى آلية التمثيل الغذائي يعد مؤشرا أيضا لزيادة فرص الإصابة بضغط الدم المرتفع والكوليتسرول، بالإضافة إلى تراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف لترتفع معها مخاطر الإصابة بمرض السكر والأزمات القلبية. وتنصح الأبحاث الطبية بأهمية ممارسة السيدات للرياضة بصورة منتظمة بمعدل لا يقل عن نصف ساعة يوميا لوقايتهن من مخاطر الإصابة بخلل في آلية التمثيل الغذائي.